مكتب نادر فرنسيس المحامي

تجاري و شركات - مدني

القاهرة

موثق من المتر

الاختيار الأفضل - خصم خاص من المتر

300 جنيه

الاستشارة الهاتفية

الاختيار الأفضل - خصم خاص من المتر

500 جنيه

الاستشارة المكتبية

اختار ميعاد استشارتك

مواعيد عمل المكتب 5:00 pm حتى 10:00 pm

كبار المحامين

نادر فرنسيس

مؤسس ومدير المكتب

مؤسس مكتب فرنسيس للمحاماه بالإسكندرية عام ١٩٩٧ و هو محامي بالنقض وهى إمتداد للعمل القانونى لمكاتب محاماة بدأت أنشتطها بالإسكندرية منذ ستينيات القرن الماضى , وترتبط المؤسسة بشراكات قانونية مع الجامعات المصرية والعربية وتقدم الدعم القانونى.

عن المكتب

خبرة خمسة و عشرون عاما. لدينا اكثر من فرع في القاهرة و في الاسكندرية. نتخصص في المحاماه و الاعمال القانونية بشكل عام في القضايا المدنية والتجارية والعمال والاحوال الشخصية والقانون البحري وتاسيس الشركات بكافه انواعها وكذلك تقنين أراضى الدولة وبيعها و لدينا اتفاقيات مع مكاتب قانون دولية وقسم خاص للترجمة المعتمدة. 

أهم الخدمات :

خدمة تأسيس شركات جديدة وأداء الخدمات القانونية لهذه الشركات، من إجراءات التأسيس وكل ما يتعلق بالمسائل القانونية المتعلقة بهذه الشركة من خلال وكالتها القانونية.

نقدم المساعدة القانونية للأفراد سواء المصريين أو الأجانب أو الكيانات التجارية لإثبات إقامة أنشطتهم بشكل قانوني ومساعدتهم في اختيار الشكل القانوني لشركاتهم المناسبة لأنشطتهم وفقًا للقانون المصري.

 كما لدينا خبرة كبيرة في تأسيس الشركات في أسرع وقت وبأعلى دقة وكفاءه.

نقدم خدمة لفتح فروع للشركات الأجنبية في مصر ، وهي خدمة ترتبط ارتباطًا وثيقًا بإنشاء الشركات. كما ذكرنا سابقًا ، فإن أحد أهم عوامل نجاح الشركات هو اختيار الشكل القانوني المناسب لأنشطتها وحجم استثماراتها.

Contact us on whats app